الاهلى يتعادل سلبيا مع الجونة فى الدورى المصرى

الاهلى يتعادل سلبيا مع الجونة فى الدورى المصرى
الاهلى يتعادل 0-0 مع الجونة فى الاسبوع الـ 29 من الدورى المصرى موسم 2009/2010

اعرف اكتر عن الخبر
الاهلى 0- 0 الجونة

اقتنص الجونة نقطة ثمينة من الأهلي بعدما تعادل معه سلبيا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في لقاء الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

ورفع الجونة رصيده من النقاط للرقم 33 ومازال بالمركز الـ11.

وشهد الشوط الأول من المباراة فرصا عديدة للجونة الذي لم يستغلها بنجاح بينما لم يتمكن الأهلي الذي تسود تشكيلته لاعبين من الشباب من تهديد مرمى عصام محمود إلا في أوقات قليلة.

ففي البداية، كاد هنري اكيلي ان يتقدم لفريقه بعدما تلقى عرضية نموذجية من احمد عمران ولكنه لم ينجح في توجيهها نحو المرمى لتفقد الخطورة في الدقيقة الثالثة.

وواصل عمران خطورته وسدد كرة من داخل المنطقة ولكنها اعتلت المرمى، وكرر المهاجم تسديدته إلا ان شريف إكرامي وضع قدمه بمهارة ليبعدها عم مرماه.

وقبل نهاية الشوط بدقائق، أطلق مصطفى شبيطة تسديدة يسارية قوية من خارج المنطقة ولكن الحارس عصام محمود أمسكها بصعوبة.

ومع بداية الشوط الثاني، أضاع هنري اكيلي فرصة هدف التقدم بعدما سقطت الكرة من اكرامي في لعبة مشتركة ولكنه سددها بعيدا عن المرمى.

وأجرى المدير الفني للأهلي حسام البدري تغييرات بنزول سعد سمير على حساب جيلبرتو في الدقيقة 51، بالاضافة إلى مشاركة علاء شعبان وهاني العجيزي بدلا من احمد نبيل "مانجا" واحمد بلال على الترتيب.

وأضاع اكيلي هدفا محققا من انفراد إذ سدد الكرة بقوة بجوار القائم لحظة خروج اكرامي للتصدي له في الدقيقة 57.

وأشهر الحكم فهيم عمر البطاقة الحمراء في وجه حسين علي بعدما أعاق العجيزي اثر انطلاقة خطيرة ناحية المرمى قبل النهاية بـ15 دقيقة، ليغيب عن مباراة فريقه القادمة أمام المصري.

وانبرى جمال حمزة لركلة حرة خطيرة من على حدود المنطقة في الدقيقة 82 وسدد ولكنها ارتطمت بالحائط، وكاد محمد فضل ان يتقدم للأهلي عن طريق رأسية خطيرة ولكن كرته لم تعرف طريق المرمى.

وقبل النهاية بأربع دقائق، حصل حمزة على بطاقة صفراء لادعاء السقوط داخل منطقة جزاء الجونة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//