النصر يفوز ببرونزية كأس خادم الحرمين

بعد فوزه على الشباب بثلاثة
النصر يفوز ببرونزية كأس خادم الحرمين
النصر يفوز بالبرونزية
النصر يفوز بالبرونزية
الرياض-mbc.net

فاز نادي النصر بالمركز الثالث لبطولة خادم الحرمين الشريفين، بفوزه على الشباب 3-1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم في لقاء تحديد المركز الثالث، ليتوج بذلك العالمي بالميدالية البرونزية.

جاءت المباراة متوسطة في المستوى الفني والبدني من جانب لاعبي الفريق، وظهرت حالة من عدم التركيز من جانب لاعبي الفريقين، إلى أن جاءت الدقيقة العاشرة ليحتسب معها حكم اللقاء ركلة جزاء للنصر، إثر تعرض سعد الحارثي للعرقلة، وإن أظهرت الإعادة التلفزيونية أنها من خارج منطقة الجزاء نفذها على الفور الأرجنتيني فيكتور فيجاروا، الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.

كثف لاعبو النصر من هجماتهم في محاولة لمضاعفة النتيجة، وأهدر الغيني باسكال فيندونو ومحمد السهلاوي عديدا من الفرص التي كانت كفيلة بخروج العالمي فائزا بعدد وافر من الأهداف.

وأسفرت الدقيقة الـ 39 عن الهدف الثاني للنصر عن طريق سعد الحارثي، الذي تلقى عرضية نموذجية انقض عليها برأسه في الشباك.

ورفض أن يخرج الشباب من الشوط الأول مهزوما بهدفين نظيفين، لكنه نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق عبده عطيف من ركلة جزاء، وذلك قبل أن ينتهي الشوط الأول بثوان.

واشتعلت حساسية المباراة في شوط المباراة الثاني، توالت الهجمات والفرص الضائعة من الفريقين؛ حيث أجرى الجهازان الفنيان عديدا من التغييرات الفنية في محاولة لتنشيط الناحية الهجومية.

وتمكن محمد السهلاوي من إضافة الهدف الثالث للعالمي، لتدب الطمأنينة في نفوس لاعبي النصر، وجاء هذا الهدف بعد الفرص الضائعة المتعددة التي أهدرها السهلاوي طوال شوطي المباراة.

وقبل نهاية الشوط الثاني واللقاء، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه حسن معاذ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//