إيما واتسون: كنت أشعر بالحرج من الارتماء بحضن هاري بوتر

قالت إنها تحب التحدث مع رادكليف عن مشاكلها
إيما واتسون: كنت أشعر بالحرج من الارتماء بحضن هاري بوتر
واتسون صارت جزءا أساسيا من سلسلة أفلام  هاري بوتر

واتسون صارت جزءا أساسيا من سلسلة أفلام "هاري بوتر"
لندن - د ب أ

كشفت الممثلة البريطانية الشابة إيما واتسون -بطلة سلسلة الأفلام الشهيرة "هاري بوتر"- أنها كانت لا تحب ملامسة زملائها في بداية سيرتها الفنية.

وقالت واتسون -في مقابلة مع مجلة "فانيتي فير" البريطانية-: "لا يمكن تخيل مدى إحراج فتاة في التاسعة وهي تحتضن فتى".

وأكدت واتسون -20 عاما- أنها ترتبط الآن بعلاقة وثيقة ببطلي أفلام "هاري بوتر" دانيال رادكليف وروبرت جرينت.

وقالت إنها تحب التحدث مع رادكليف عن مشاكلها، بينما يستطيع جرينت إبهاجها عندما تكون في حالة مزاجية سيئة.

من ناحية أخرى، أكدت الطالبة -في جامعة "براون" الأمريكية المرموقة- أنها تحاول دائما أن تحيا حياة طبيعية مثل باقي زملائها في الجامعة، بعيدا عن حياة الشهرة والنجومية.

وكشفت واتسون أنها ذهبت مؤخرا لأحد حفلات التعارف الطلابية، وقالت: "كان ينتابني شعور بالخوف عندما دخلت جامعة براون، من أنني لن أتمكن من الجمع بين السيرة الفنية والحياة الطبيعية، وكنت لا أعتقد أن الناس سيضنون علي بذلك، وكنت أخشى أن يقولوا: أنت مشهورة وتحصلين على هدايا قيمة، فلماذا ينبغي معاملتك بشكل طبيعي؟".

نجمة منذ الصغر

ولدت إيما واطسون عام 1990 في العاصمة الفرنسية باريس لأسرة مكونة من أب بريطاني، وأم ذات أصول فرنسية، ويعمل كلاهما في مجال المحاماة، وأتاح لها مكوثها في فرنسا حتى سن الخامسة فرصة إجادة اللغة الفرنسية، بالإضافة إلى التعرف على ثقافة مختلفة.

إلا أن انفصال والديها عن بعضهما -وهي في سن مبكرة- اضطر إيما إلى العودة مع والدتها، ومع شقيقها الأصغر أليكس إلى بريطانيا؛ حيث ألحقتها والدتها بمدرسة في منطقة "أوكسفورد شاير".

ولم تحظ إيما بفرصة للتحول من عالم مسرح الهواة إلى العمل كممثلة محترفة إلى أن جاءتها هذه الفرصة في عام 1999؛ حيث بدأ المخرج كريس كولومبس اختبارات الأداء لاختيار الممثلين لبطولة فيلم "هاري بوتر والحجر السحري Harry potter and the sorcerer،s stone"، وهو أول نسخة سينمائية من سلسلة روايات هاري بوتر الشهيرة للكاتبة البريطانية جي آر رولينج.

وخاضت إيما أكثر من 8 تجارب أداء مختلفة، حتى تفوقت في النهاية على بقية المرشحات، ونالت دور هيرميون.

وصارت إيما جزءا أساسيا من سلسلة أفلام "هاري بوتر"، التي توالت أجزاؤها كأجزاء الرواية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//