صورة لسيارة BMW فى معرض اوتوماك 2008
انطلقت في مدينة السيارات احتفالية رائعة أشعلت حماس جمهور الحضور واشتعلت معها المنافسة بين شركات السيارات لتقديم الأحدث والأقوى والأسرع في عالم السيارات، وقد اتسمت مراسم الاحتفال بالروعة والإبهار وعروض موسيقية واحتفالات وصفقات ومؤتمرات، وسط هذه الأجواء وقد اطلق شارة البدء لفعاليات معرض أوتوماك أخبار اليوم 2009 في دورته الرابعة عشر بأرض المعارض الدولية بمدينة نصر.
وفور الافتتاح الرسمي للمعرض انساب جمهور الزائرين من هواة وراغبي شراء السيارات داخل صالات المعرض، وكان أول ما لفت انتباههم التنظيم الدقيق في نظام الدخول والخروج ووفرة اللافتات واللوحات الإرشادية داخل ردهات المعرض، والمساعدة التي وفرها المنظمون من خلال أوتوبيسات المعرض التي لم تتوقف عجلاتها عن الدوران منذ إطلاق إشارة البدء للمعرض لتقل جمهور الزائرين اللذين طال انتظارهم للمعرض لمشاهدة الجديد في عالم السيارات والحصول على أفضل العروض وعمل المقارنات بين مختلف الطرازات أما داخل الصالات فقد كان الزائرون على موعد مع الإبهار والروعة، حيث أخرج وكلاء ومستوردو السيارات الأقوى والأحدث والأكثر إبهاراً من الطرازات داخل أجنحة تميزت بالفخامة والرقي الشديدين زودوها بمختلف وسائل الجذب والدعاية من منشورات وممثلين في كل مكان داخل الأجنحة وبجانب كل طراز.
وقد شهد المعرض العديد من الفعاليات والمؤتمرات في أول يوم من انطلاقه ومنها إقامة احتفالية ضخمة مساء الأربعاء أضاءت سماء القاهرة وعكست بحق شعار حملة المعرض هذا العام وهو "مدينة السيارات تشتعل" حيث أضاءت الألعاب النارية سماء المعرض وشارك جمهور الحضور مع الألعاب النارية لحظة العد التنازلي لبدء فعاليات المعرض بإشعال شموع صاروخية سريعة الاشتعال زودتها بهم الشركة المنظمة لتظهر الساحة الداخلية لمجمع صالات أرض المعارض في صورة ساحرة تتلألأ بأضواع الشموع سريعة الاشتعال بأيدي الجماهير وموسيقى "كلود شال" الشهيرة والألعاب النارية.
وأضاف إلى جو البهجة العرض الشيق الذي قدمته المطربة اللبنانية "حنين" مع أنغام الزمن الجميل لفريد الأطرش وأسمان وعبد الوهاب بتوزيع بديع وراق مع خلفيات من فريق "كوبانو" الكوبي وبإيقاعات السامبا والرومبا اللاتينية، مما أشعل حماس الجمهور وتفاعله مع النغمات الساحرة وهذا المزيج الفريد من الفنون.
من جانب آخر كانت مدينة السيارات تشتعل بالمنافسات والطرازات الجديدة، حيث تبارت الشركات فيما بينها للفت الانتباه للسيارات والطرازات المختلفة، ففي حين فضلت بعض الشركات تنظيم مؤتمرات صحفية كشفت خلالها عن تلك الطرازات لتضمن أكبر تغطية إعلامية ممكنة.
0 التعليقات:
إرسال تعليق