بالصور "كل النجوم" تطلق عددها الأسبوعي الأول في احتفالية ضخمة

بالصور "كل النجوم" تطلق عددها الأسبوعي الأول في احتفالية ضخمة


تحت رعاية وزير الإعلام اللبناني د. طارق متري، وبعد صدور أعدادها شهرياً على مدى عامين ونصف إحتفلت أسرة مجلة "كل النجوم" بإطلاق العدد الأسبوعي الأول بحضور حشد فني، وإعلامي ضخم وذلك في الهواء الطلق داخل منتجع السان جورج السياحي في بيروت الذي تحوّل إلى ساحة مهرجان عالمي.


وفي الموعد المحدد أي عند الساعة التاسعة مساء، بدأ المدعوون بالتوافد ودخول المكان سيراً على السجادة الحمراء ووسط الشموع واللوحات العملاقة التي تحمل صور النجوم التي تصدّرت أغلفة المجلة وصولاً إلى المدخل الذي صمّم على شكل نجمة والمؤدي إلى المكان المخصص لالتقاط الصور التذكارية أمام لوحة ضخمة تحمل إسم "كل النجوم".

ومن ثم كان بانتظار المدعووين دعوة من المضيفات للتوجّه إلى المكان المخصص لحفل الاستقبال والذي تميّز بعزف منفرد على آلة "الأرتيست". أما حفل العشاء فقد أقيم قبالة المسبح الذي توسّطه مركب صغير يحمل شعار "كل النجوم".


بُعيد انتهاء المدعووين من العشاء، بدأت مراسم الاحتفال الذي قدّمت له الإعلامية هلا المر التي عرّفت بدورها عن مجلة "كل النجوم" منوّهة بأسلوب المجلة وكيفية تعاطيها مع آراء وأفكار وتطلّعات القرّاء وأذواقهم المختلفة ليتمّ بعدها عرض ريبورتاج خاص بصوت المذيع شربل سمعان أضاء على مسيرة المجلة والهدف من تأسيسها مسلّطاً الضوء على العاملين فيها. ومن ثم كانت كلمة لممثل نقيب الصحافة اللبنانية مسشتار النقابة الأستاذ فؤاد الحركة تحدث خلالها عن أهمية الإعلام ودور الصحفيين في المجتمع كما عبّر عن اعتزازه بوجود مجلة محترمة وأنيقة هي مجلة "كل النجوم" تُعنى بشؤون وشجون الفن بأسلوب محترف وموضوعي. في حين ألقت رئيسة تحرير مجلة "كل النجوم" الزميلة رانية شهاب، كلمة باسم أسرة التحرير شكرت من خلالها الحضور على تواجدهم وكل مَن دعم أو شارك أو ساند في مسيرة المجلة؛ كما حدّدت هوية المجلة مؤكدة على متابعة النهج والرسالة الإعلامية حتى الرمق الأخير.

وقد تخلّل الحفل تقديم عدد من الدروع التقديرية والتكريمية لمجموعة من النجوم الذين أضاءوا صفحات "كل النجوم" بأعمالهم الناجحة وحضورهم الفعّال على الأصعدة كافة وهم: وزير الإعلام د. طارق متري ممثلاً بمستشار الوزارة الأستاذ أندريه القصاص، نقيب الصحافة محمد البعلبكي ممثلاً بالأستاذ فؤاد الحركة، النجمة هيفاء وهبي ممثلة بالسيد طوني سمعان. أما المدير العام لشركة روتانا السيد سالم الهندي والنجمتين نوال الزغبي ونجوى كرم فسيصار إلى تقديم الدروع الخاصة بهم في وقت لاحق وذلك بحكم عدم تمكّنهم من الحضور لأسباب مختلفة.

كما تمّ توزيع دروع خاصة إلى كل من: السيد طوني سمعان، السيدة نادين طربيه، مجموعة شركات مزنة الراعية للحفل

ممثلة بالسيد روجيه داغر، المصوّر المبدع رامي بربور ممثلاً بشقيقه طارق، والإعلامية هلا المر.
تلا الحفل قطع قالب حلوى خاص بالمناسبة بمشاركة حشد كبير من النجوم المتواجدين الذين تمنّوا للمجلة وفريق عملها دوام النجاح والتألق وذلك تحت وابل من الأسهم النارية التي أضاءت سماء بيروت ليل 28-5-2009، لتنطلق من بعدها فرقة خاصة تعزف الأغنيات العربية على إيقاع السامبا إخترقت الحشود وملأت الأجواء بالرقص والغناء؛ في حين بدأت المضيفات بتوزيع الهدايا التذكارية على الحضور














0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//