سحر رونالدو يحافظ للريال على فرصة الفوز بدوري إسبانيا

الفارق يتقلص إلى نقطة مع برشلونة
سحر رونالدو يحافظ للريال على فرصة الفوز بدوري إسبانيا
ثلاثية رونالدو تفتح طريق الفوز للريال
ثلاثية رونالدو تفتح طريق الفوز للريال
مدريد - mbc.net

أحرز البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف، ليقود ريال مدريد لتحويل تأخره بهدف إلى فوز 4-1 على مضيفه ريال مايوركا في الدوري الإسباني يوم الأربعاء.

وتقدم إدوريد زوبيليدا لمايوركا في الدقيقة 16، لكن رونالدو -أفضل لاعب في العالم عام 2008- رد بثلاثية في الدقائق 26 و57 و72، قبل أن يختتم جونزالو هيجوين الأهداف في الدقيقة 82.

وارتفع رصيد الريال بعد هذا الفوز إلى 92 نقطة، ليعادل الفريق أكبر رقم حققه من النقاط في تاريخه بالدوري، عندما فعل ذلك تحت قيادة الإيطالي فابيو كابيلو منذ نحو 13 عاما. وكسر برشلونة يوم الثلاثاء هذا الرقم بوصوله للنقطة 93.

وتتبقى جولتان على نهاية الدوري، وإذا تعادل ريال مدريد وبرشلونة في رصيد النقاط، ستكون الأفضلية للفريق الكتالوني لفوزه في مباراتي الذهاب والعودة.

وأبرز لقطات المباراة تسجيل الهدفين الثالث والرابع للفريق الملكي.

وسجل رونالدو الهدف الثالث بمجهود فردي رائع، بعد مراوغة أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة أرضية في شباك أصحاب الأرض.

وجاء أول هدفين لرونالدو بطريقة مشابهة، إذ تلقى في المرتين تمريرة من سيرجيو راموس قبل أن يضع الكرة في المرمى من مدى قريب.

وكان الهدف الرابع هو الأفضل في اللقاء، إذ تلقى هيجوين تمريرة بينية ووضع الكرة ساقطة بشكل فني رائع من فوق حارس أصحاب الأرض، ليؤكد فوز الريال بالنقاط الثلاث.

وارتفع رصيد هيجوين بعد هذه المباراة إلى 26 هدفا في الدوري، متأخرا بخمسة أهداف عن مواطنه ليونيل ميسي -متصدر القائمة- بينما يحتل رونالدو المركز الثالث برصيد 25 هدفا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//