- يحتجز خادمة فى شقته ويغتصبها ويعذبها لمدة 3 أيام

جدد قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر فى القاهرة حبس المتهم باغتصاب وتعذيب خادمة ثلاثة أيام داخل شقته 15 يوماً على ذمة التحقيق، بعدما قامت المجنى عليها بإلقاء نفسها من الطابق السادس حتى تتمكن من الهرب .
وكانت أجهزة الأمن فى القاهرة قد تلقت بلاغاً من مستشفى الزهراء، باستقباله فتاة "19 سنة" ربة منزل، مصابة بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء من جسدها، بالإضافة إلى إصابتها بشبه ارتجاج بالمخ فى حالة حرجة ولا يمكن استجوابها .
وأفادت تحريات رجال المباحث أن المجنى عليها تعمل خادمة ومتخصصة فى تنظيف المنازل مقابل مبالغ مالية، وأنها فى الآونة الأخيرة كانت تتردد على شقة محمود "26 سنة" لتنظيفها، حيث استغل تواجده بمفرده أثناء قيامها بعملية التنظيف وأغلق باب الشقة ثم احتجزها لمدة ثلاثة أيام اغتصبها خلالها عدة مرات، ومارس عليها ألوانا من التعذيب بضربها وحلق شعرها، وأنها استغلت خروج المتهم من الشقة لقضاء بعض احتياجاته وقامت بإلقاء نفسها من شرفة الشقة الكائنة بالطابق السادس.
وبإعداد الأكمنة نجح رجال المباحث فى القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة رقم 573 قسم ثان مدينة نصر، حيث تم إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبس المتهم وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//