التلفزيون المصري يحتفل بتنحي مبارك بإذاعة الأغنيات الوطنية

الشعب تبادل التهاني بمختلف الوسائل
التلفزيون المصري يحتفل بتنحي مبارك بإذاعة الأغنيات الوطنية
 سليمان أعلن تنحي مبارك عن الرئاسة
سليمان أعلن تنحي مبارك عن الرئاسة
القاهرة-mbc.net

بدأ التليفزيون المصرى عقب انتهاء السيد عمر سليمان نائب الرئيس من إذاعة بيان تخلى الرئيس حسنى مبارك عن منصبه مساء الجمعة 11 فبراير/شباط إذاعة الأغنيات الوطنية التي تمجد روح مصر وتتغنى بها.

وبعد أن كرر التليفزيون اذاعة البيان أكثر من مرة بدأ ينقل مظاهر الفرح التي عبر خلالها المتظاهرون امام مبنى الاذاعة والتليفزيون، وفى ميدان التحرير عن سعادتهم ثم بدأ فى نقل تصريحات لعدد من المواطنين .

وفور إعلان عمر سليمان تنحي مبارك تبادل المصريون في مختلف أنحاء البلاد عبر الهواتف وشبكات التواصل الاجتماعي التهاني بإسقاط نظام مبارك.

وفرضت عبارة "ألف مبروك لمصر"..نفسها على ألسنة المصريين بشكل غير إرادي بعد قرار التنحي وإسناد مهمة الرئاسة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة. بما يعنى نجاح ثورة 25 يناير فى تحقيق مطالبها.

ولم تقتصر عبارات التهانى التى تلت خبر التنحى على تهنئة المصريين لبعضهم عبر الهاتف المحمول ، أومواقع الإنترنت عبر الفيس بوك وتويتر،إنما تجاوزت التهانى للمصريين حدود وطنهم بعدما بادلهم المصريون الذين يعيشون خارج وطنهم فرحة تنحى مبارك عن الحكم ،فى مشهد لم يسبق له مثيل فى مصر ،ولم يكن يتوقع أى شخص مهما كانت خبرته فى الحياة أن يحدث ذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//