سعد الصغير يعلن توبته واتجاهه الى الفن النظيف

سعد الصغير يعلن توبته واتجاهه الى الفن النظيف

القاهرة: يستعد سعد الصغير لتصوير فيلم "المستشفى" الذى يناقش فيه قضية الدم الملوث وظاهرة خطف الأطفال، كما انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "ابقى قابلنى"، الذى سيعرض فى موسم عيد الفطر المقبل، وقرر تصوير أغنية "متفرحوش فيا كده".
وقال سعد: أجسد فى الفيلم دور ميكانيكى "توك توك" موهوم بأنه المخترع الحقيقى لـ"التكتك"، وتوجد شخصيات "حانوتى" يبيع الجثث لطلبة كلية الطب، ومرشح لعضوية مجلس الشعب يدعى الإيمان والتقوى ويفتتح مستشفى خيريا للعلاج بالمجان لكن هذا المستشفى يوجد به كل أنواع الفساد من دم ملوث وسرقة أطفال وأيضا الأعضاء، بالإضافة إلى تدريبات طلبة كلية الطب على المرضى، وهذا يحدث فى الواقع، أما زوجة المرشح فتمتلك محلا لبيع الملابس ومن خلاله تخطف الأطفال عن طريق غرفة سحرية بجوار غرفة خلع الملابس، كما يكشف الفيلم طرق بيع الأطفال خارج مصر.

وعن فيلم "ابقى قابلنى" قال سعد: الفيلم يناقش قضية مهمة وهى البعد عن الجريمة، بمعنى بعد أن يقضى المجرم فترة العقوبة ويخرج إلى الحياة، يتجه مباشرة إلى مكتب مختص يسلمه "كشك" صغيرا ليبدأ حياته بدلا من العودة إلى الإجرام مرة أخرى، وقد سجلت أغنية الفيلم وهى بعنوان "الجواز ده أكبر نعمة"، كما أغنى لأول مرة للأم "ألف رحمة عليك".
وعن سبب اتجاهه للأفلام الهادفة، قال: فى بداية حياتى الفنية كانت خبرتى ضعيفة وبصراحة "كنت فرحان بالتمثيل"، أما الآن فالوضع تغير وأصبح لدى رأى وكلمة، ومن الممكن أن أرشح مخرجا أو مؤلفا أو حتى الأبطال الذين يشاركوننى الفيلم، وأعتبر نفسى أصبحت مسؤولا عن أعمالى الفنية.
سعد قرر تصوير أغنية "ربنا هيجيب لى حقى" وانتهى من وضع قصة التصوير، وقال: سبق وتعرضت لنفس الظلم عندما وجدت أصدقاء مقربين حاولوا تشويه صورتى وتدميرى، لذلك قصة الأغنية تدور بينى وبين أصدقائى الذين يحاولون التخلص منى بعد أن يضعوا لى سُمًا فى العصير ثم يسرقوننى، لكن القدر ينقذنى وتتدخل أمى فى الوقت المناسب وأدخل المستشفى لفترة طويلة وأثناء خروجى من المستشفى أجد أصدقائى يدخلون المستشفى بعد تعرضهم لحادث سيارة، نظرا لتعاطيهم كمية كبيرة من المخدرات.
وأكد سعد أن قصة الأغنية تحدث له فى الواقع لكن بشكل مختلف، وأصدقاء له يقولون "معقول سعد يركب سيارة هامر بعد التاكسى"، وقال: قمت مؤخرا برفع دعوى قضائية ضد صحفيين حاولوا ابتزازى ونشروا أخبارا تسىء لى، وقررت ألا أترك حقى فى المرات المقبلة، وبصراحة شديدة الشهرة تسببت لى فى أضرار كثيرة لأنها مليئة بالمشاكل.
فبعد أن أديت فريضة الحج، وعدت إنسانا جديدا، وقررت أن أسير على خط مستقيم بعيدا عن أى شىء يغضب الله، ووجدت نفسى فى مشاكل وشائعات لدرجة أننى أظهر رخصة السيارة لأى شخص يقابلنى ليتأكد أن السيارة بالقسط وليست هدية.

سعد الصغير يعلن توبته واتجاهه الى الفن النظيف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//