جدل مع الرقابة بسبب مشهد «سحاق» في الفيلم الروائي القصير «ليلي»

جدل مع الرقابة بسبب مشهد «سحاق» في الفيلم الروائي القصير «ليلي»



0rr.jpg

وافقت الرقابة علي عرض الفيلم الروائي القصير «ليلي» منذ أيام بعد أن دخل المسئولون بها في جدل مع أسرة الفيلم بسبب إصرار الرقابة علي حذف مشهد سحاق لراندا البحيري وألفت عمر، باعتبار أن الفيلم سيتم عرضه علي التليفزيون المصري، وطالبت الرقابة أسرة الفيلم بحذف المشهد إلا أن السيناريست أحمد عطا والمخرج أحمد فهمي عبد الظاهر أصرا علي الاحتفاظ بالمشهد، ودخلا في جدل مع المسئولين حتي وافقت الرقابة في النهاية علي عرض الفيلم كاملا دون حذف أي من مشاهده.

0r.jpg

الفيلم سيبدأ عرضه علي قناة نايل سينما وكذلك علي القناة الأولي الأرضية خلال الفترة المقبلة، كذلك سيقام له عرض خاص بدار الأوبرا المصرية قبيل عرضه بيومين.

«ليلي» بطولة سامي العدل وراندا البحيري وألفت عمر وعايدة رياض وسامي مغاوري وإنتاج قطاع الإنتاج وتدور أحداثه حول قضيتي التعليم وختان الإناث من خلال رجل «سامي العدل» يرفض تعليم ابنته الصغيرة ويصر علي ختانها.

0rran.jpg

من جهتها استأنفت راندا البحيري منذ أيام تصوير دورها في مسلسل «ورق التوت» مع المخرج عادل الأعصر الذي تغير اسمه مؤخرا من «فتيات صغيرات»، وهو بطولة علا غانم ونهال عنبر وعايدة عبد العزيز وإيناس النجار ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. كذلك تستعد راندا لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «شريف ونص» مع شريف رمزي والمقرر عرضه في موسم الصيف المقبل.

3a7f0810bb.jpg

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//