جانين داغر تكتب فيلمها

جانين داغر تكتب فيلمها


بررت الفنانة جانين داغر غيابها عن الساحة الفنية بالقول "المعروف عني أني لست أهتم بالمنافسة مع الموجودين، بل أعمل في إطار التعبير عما أشعر به وأنا موجودة فنياً ولكن بأسلوب ثانٍ ومختلف، يمكن أن اقول بعد أغنية "انت يا" كنت غائبة لمدة ثمانية أشهر تقريباً لأني كنت مشغولة بكتابة فيلم لي ومن بطولتي في آن وسنبدأ بالتنفيذ قريباً وهو إنتاج فرنسي لبناني ضخم وسيضم الاستعراض والتمثيل وقصة مختلفة.

ورفضت جانين الافصاح عن الفيلم وقالت "لا أريد التحدث عنه كثيراً الآن ولا الدخول في تفاصيله لأنه سيكون مفاجأة.احتجت ثمانية أشهر لأكتب، وانت تعرف ان الكتابة تتطلب التفرّغ والهدوﺀ وانا تقوقعت وعـشت الحالة وغداً سترون حجم الدور ومعناه".

وتابعت "برأيي يجب أن يغوص الشخص بعمق فيه كي يكتبه، وقد تكون الكتابة عزلتني بعض الشيﺀ لكن من بعدها بدأت التحضير للألبوم، وأنا أعيش منذ ثلاثة اشهر تقريباً ضمن ورشة عمل مع ملحنين وشعراﺀ وموزعين، وأعمل على التحضير لتصوير اغنية حتى قبل صدور الالبوم وستكون منفردة".






0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//