محبو وائل كافورى لملحم بركات.. والله عيب !!!

محبو وائل كافورى لملحم بركات.. والله عيب !!!

bigpic_1251639498.jpg

أصدر معجبو النجم اللبنانى وائل كافورى بياناً هاجموا فيه الملحن ملحم بركات بعد التصريحات التى هاجم فيها كافورى فى برنامج إل مايسترو مع نيشان ليل الخميس الماضى

وفيما يلى نص البيان "بإسم معجبي النجم وائل كفوري في كل الوطن العربي نحب أن نتوجه الى الموسيقار ملحم بركات ببعض الكلام ردا على ما قاله عن نجمنا العربي الأول في حلقة إل مايسترو مع نيشان ليل الخميس الفائت..

80172007017290197.jpg

كلنا معك في أن تدافع عن الفن اللبناني وهذا حق لك وعليك وهذا شرف كبير ولكن اسمح لنا أيها الموسيقار أنك تهجمت على فنان عربي اسمه وائل كفوري - الجميع يعرف موقعه وعدد جماهيره في انحاء العالم - بشكل غير مبرر جدا وناقضت نفسك بنفسك فهجومك على وائل كفوري لم يكن للدفاع عن الاغنية اللبنانية بل كان هجموا شخصيا بحت ونحب أن ننوه بأداء نيشان الرائع الذي لاحظناه بأنه لم يقتنع بكلام الموسيقار أبدا ويعود ويشدد عليه لعله يستفيق مما يقوله عن وائل ولكن يا حسرة..

تدافع عن الاغنية اللبنانية وأنت تعلم من يحمل راية الاغنية اللبنانية يا موسيقار.. طبعا ليست التنورة التي تحملها نعم انهم نجوى ووائل وعاصي ...

p13_20071012_pic1_full.jpg

تقول نجوى وعاصي وتستنكر وائل لماذا؟؟ طبعا هناك أسباب كثيرة ولكن أهمها ان وائل لما يلتفت لك ولألحانك وهذا حق له فليس الأمر إجباريا او ربما لم يطمئن عليك في مرضك لكنك لو سمعت كلام وائل عن الاغنية اللبنانية صدّق ستندم عما قلته فوائل في كل لقاء يقول هناك حرب على الفنان اللبناني والاغنية اللبنانية ويدافع بكل الطرق عنها كام انت تادفع بل اكثر منك..

هل وائل يغني مصري؟؟ أم انه من الخليج؟؟ إنه لبناني بحت واغانيه لبنانية بحت فلما هذا الهجوم وكانه فنان من عمر البارحة صعد وأخذ نجوميتك.. نعود ونعلق عما جاء في كلام الموسيقار عن وائل كفوري بالتفصيل لإنه أزعجنا جدا والكل سمع وراى عصبية ملحم بركات في الحديث عن وائل كفوري على عكس اي فنان آخر أيضا تهجم عليه مثل وردة محمد عبدو وغيرهم..

assimg_mag6474.jpg

تمشي على مسيرة أنا او لا أحد.. لا طبعا والف لا فكما انت موجود غيرك موجود ولا تستطيع ان تلغي نجاحاته..ولا نريد أن نعلمك بما يقوله الكفوريين عنك في هذه اللحظات لأنها فعلا ستجرحك وتزعجك كما ازعجتنا لكنهم اجمعو على انك لم تكن واع لما تقول ..

ومن غير الكفوريين يتساءل ماذا فعل له وائل ليتكلم عنه هكذا؟؟ فهم لم يقتنعو ابدا بما قلته ايضا..تقول وائل ليس لديه كميات من الاغاني ليغنيها .. الا تعلم عمر وائل الفني ام أنك تناسيته عمدا؟؟ وائل يا موسيقار هو نتيجة ستة عشر سنة أمضاها حاملا لواء الاغنية اللبنانية على كتفيه ..

T_b26cec1a-cc7c-49fc-a5e8-5ecce0c3c15c.jpg

يقول لك نيشان في كل سؤال صدقا صدقا يا ابو مجد وكانه يلمح لك كن صادقا مع نفسك واترك عواطفك ومشاكلك الشخصية معه على جنب وتعود وتقول وائل كفوري صوته ليس فريدا..

إذن روميو لحود لا يفهم في الفن حين قال وائل صوته لم يمر مثله على لبنان منذ ثلاثين سنة ويتفق معه كامل الوطن العربي لكن انت فقط وحدك تفهم..تبكي الطيور اغنية عادية جدا ولا تعلم ان هذه الاغنية عرضت على جميع من اسميتهم واعجبت بهم ولم يستطيعو حتى اداء نصف الاغنية وهنا نستغرب الكلام الغير المنطقي جدا والنابع عن شي بداخلك اتجاه

80172007017290198.jpg

وائل لا نعلم ان كان كرها او حبا له وخوفك عليه ولكن ليس بهذه الطريقة وعلى العلن امام جميع الوطن العربي تستهزأ بنجم عربي يتربع على عرش الاغنية العربية باغانيه اللبنانية فقط وما تريد اكثر من ذلك؟..

تقول وائل لا يتصل بك ليأخذ لحنا ولا يبحث عن اغاني جيدة تليق به فبغض النظر عن كل نجاحاته المؤخرة وآخرها لو حبنا غلطة الباهرة ..

كما عليه ان يبحث عنك أنت عليك عن تبحث عنه ايضا فلا افضلية لأحد على احد.. وائل كفوري رقما صعبا فلا تخجل في ان تتصل به ايضا.. وهنا تكمن المسالة وائل صوته عادي جدا وتتلهف ليتصل بك وتعطيه لحنا فعجبا.. وسنبتعد عن اغانيك الاخيرة ان كانت نجحت يوما او اكثر او لم تنجح فلسنا في صدد تقييم اعمالك..

ثم تقول ان الفنانين اللبنانين لا يحبوك طبعا كيف يحبوك وان تبدي كرهك لهم على الملأ فهل تريد من بعد كلامك ان يتصل بك وائل ويحبك ويهنئك عما قلته عنه؟؟

كلما ذكر نيشان كلمة وائل تظهر العصبية في كلامك.. يغني لبناني وتنتقده ومن يغني غير لبناني لم تنتقده مثله فاين المنطق في دفاعك ؟؟

تقول ان حفلاته فشلت .. لمعلوماتك يا موسيقار وائل اقام سبع حفلات في لبنان هذا الصيف وآخرها مهرجان البترون الذي كتبت عنه الصحف بانه هستيريا كفورية والكل اشاد بالحفلات.

.تقول فارس كرم أنجح من وائل كفوري اتتكلم بجدية؟؟ أم انك تمزح وهي ذلة لسان فقط؟؟ ننصحك ان تطلع على مبيعات البومات وائل وعلى حفلاته فربما ليس لديك وسائل الاتصال لتعرف وسنعذرك الآن.. ونتركك مع مصاردك الخاصة ونحنا نترك لأنفسنا واقع الحياة وندرك ما حجم جماهير الكفوري ونجاحاته..

لو حبنا غلطة لم تسمعها.. طبعا تحاول ان لا تذكرها فلو قلت سمعتها ولم تنجح سيكون هناك شيئا غريبا جدا كما كل كلامك فأنت تحاول ان تبرز ذكاءك نحن أيضا لسنا غشماء ونفهم كل كلمة تقولها وما قصدك بها فمن منا لم يسمع الاغنية؟؟

ربما جيرانك الذين تعتمد عليهن لتعرف الاغنية نجحت ام لا كانو مسافرين وما زالو..يقول لك نيشان تتكلم بشكل شخصي جدا عن وائل ولا تريد ان تعترف بصوته فترد بانك لا تريد ان تتكلم عنه لأنك ستكبر من شانه ..

يا موسيقار وائل كفوري كبير جدا جدا إن تكلمت عنه او لا فليس هناك داع لتمدح بنفسك وتضع نفسك مكان المقارنه معه وكانه أخذ من طريقك.. فعادة الصغار يغارون من الكبار وليس العكس..

يسالك نيشان مجددا وجددا .. تحبه ام لا تحبه أتقر بان صوته فريد؟؟ تتهرب من الاجابة مجددا وتقول لما تذكر وائل كفوري كثيرا وكانه ليس هناك غيره.. نعم انت قلتها يا موسيقار ونيشان يدرك فعلا ان ما تقوله خطأ ولهذا يعود ويكرر سؤاله مرارا وتكرارا ..

كلمة اخيرة يا موسيقار .. تاكد وائل لن يرد على ما قلته كما عادته ولأنه يحترمك ونحن أكيدين ولكن كفى تهجما على فنان لبناني يغني من قلبه الاغنية اللبنانية ولوطنه وهذه ليست المرة الأولى التي تتهجم فيها عليه ..فما المانع على وائل ان يغني المصري؟ او الخليجي؟

ليس هنالك سبب سوى أنه يدافع عن لبنانيته بشراسة واما عن صوته نترك الحكم للجمهور على كلامك ونحن أكيدين بانه سيكون عادلا جدا ونرفق لك قليلا من الصور من حفلات وائل السبعة الاخيرة علك تراها بعين المنطق وليش العاطفة..

شكرا جزيلا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//