دومينيك تكشف التزوير

دومينيك تكشف التزوير

أكدت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني ان استخدام اسمها من قبل أحد متعهدي الحفلات في سوريا يعود إلى وجود جمهور عريض لها في سوريا، وقالت دومينيك "موضوع وجودي في سوريا "مفبرك" من قِبَل أحد متعهّدي الحفلات الذي أعلن وجودي ونشر الإعلانات حول مشاركتي في الحفل لبيع البطاقات وجمع الأموال، ليتبيّن لاحقاً التزوير وان هذا الشخص يستخدم إسمي لتحقيق الأرباح لأنه يدرك ما لديَّ من جمهور عريض في سوريا يحبني ويتابعني.. وكنت قد أعلنت عن هذا التزوير وطلبت من الجمهور في سوريا أن لا يشتري أية بطاقة لأي حفل قبل أن يتأكد من مشاركتي فيه فعلاً".


وعن مشاريعها في التمثيل أوضحت دومينيك "منذ فترة قصيرة كنت سأتوجّه إلى مصر للبدء بتصوير مسلسل "بيت العز" تمهيداً لعرضه في شهر رمضان الكريم، إلاّ أن العمل تأجّل إلى ما بعد شهر الصوم، الدور يشبهني إذ أني ألعب دور إمرأة ثرية مغناج مهووسة بالموضة، يحوم حولها العديد من المعجبين".


وتابعت دومينيك "بالنسبة للسينما، أنا أرفض كل العروضات التي أتلقاها خاصة تلك المغرية وأخرى تظهرني بالملابس الداخلية، وهذا أرفضه فيما توافق عليه فنانات أخريات.. أما أنا فحين أتابع العرض على الشاشات أنفر من تلك المشاهد وهذه الأدوار".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//