سمية: أقرأ القرآن وأصلي داخل الاستديو

سمية: أقرأ القرآن وأصلي داخل الاستديو



أكدت سمية الخشاب أنها تقرأ ما تيسر لها من القرآن، مع حرصها على أداء الصلوات الخمس في اوقاتها، و احيانا في الاستديو، نظرا لاستمرارها في تصوير مشاهد مسلسل "حدف بحر" الذي يعرض في شهر رمضان الجاري.

وتحدثت الخشاب عن يومياتها الرمضانية، معتبرة أنه "شهر الاسرة والدفء العائلي، وكنت انوي الذهاب للعمرة في الايام الاخيرة من رمضان، عند الانتهاء من تصوير مسلسلي، إلا ان التحذيرات الشديدة خوفتني من السفر حتى الآن، ولكن اتمنى اداء مناسك تلك العمرة مع والدتي".

s2.jpg

وأضافت "أحرص دائما على تناول طعام الافطار في الاطار العائلي، لكن احيانا أتناول طعام السحور في الشارع، او داخل السيارة او في الاستديو، نظرا لاستمرار التصوير بالمسلسل الى قرب اذان الفجر".


وعن تميز أعمالها بين المسلسلات الرمضانية، بعد ان رسخت قدميها في المنافسة، قالت الخشاب إن "كتابة ادوار ومسلسلات خصيصا لي مثل المسلسل الاخير (حدف بحر) يحملني مسؤولية كبيرة جدا في فترة ازدهاري الفني"، متحدثة عن وجود "جبهة كبيرة تحاربني على كل المستويات، وهي لا تؤمن بنجاحي وتألقي، خاصة انني بطلة الاعمال الاخيرة".

وتابعت "لم أطلب من المخرج غناء تتر المسلسل بدلا من مدحت صالح، فليس كوني اتجهت الى الغناء مؤخرا وصدر لي البوماً، يعني ان اطلب ذلك".

وتابعت: "أنا بالفعل اغني من خلال دور مطربة الملاهي 5 اغنيات، من كلمات ايمن بهجت قمر، والحان الموسيقار الكبير عمار الشريعي.

photo28.jpg

كما أكدت أنها لم تخفض أجرها، "كما أنه لم يصل الى 5 مليون جنيه كما رددت الشائعات، وهناك عقود رسمية تؤكد قيمة عقدي، والمسألة عرض وطلب".

وقالت الخشاب: اقوم بدورين في المسلسل لأختين توأم، الأولى الطبيبة "نيرة"، التي تنشأ مع أسرتها وتواجه العديد من الصراعات والمشاكل فى عملها، والثانية مطربة الملاهي "مشتهى"، التي تعيش مع اسرة غير اسرتها فى بيئة مليئة بالفقر والطمع ممن حولها، لأنها جميلة وبنت بلد ودمها خفيف، ولكن طموحاتها أكبر بكثير من إمكانياتها.

photo1.jpg

ويشارك في العمل نجوم مثل شويكار وجمال إسماعيل وطارق لطفي، وخالد محمود، والمسلسل تكلف انتاجه 17 مليون جنيه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//