حظك اليوم (31-10-2009) من عالم الابراج

حظك اليوم (31-10-2009) من عالم الابراج


http://bakkouz.net/pix/horoscope.gif


برج الحمل

مهنيا:انتبه لنفسك اكثر و لا تدع الخسارة التى تعرضت لها ان يحبطك عاطفيا:علاقتك العاطفية في تحسن و امورك تسير على ما يرام و لكنك يجب ان تتخلص من تراكمات علاقاتك السابقة.

برج الثور

مهنيا:حاول ان تعيد ترتيب اداء مهامك لكي لا تشعر بالملل و الروتين عاطفيا:مطلبات الشريك اصبحت كثيرة لا تتذمر منها و حاول ان تبدي الاهتمام بها.

برج الجوزاء

مهنيا:راجع حساباتك و تاكد من دقتها كي لا تقع في الخطأ عاطفيا:حاول ان لا تنتقد الشريك اما الاخرين فانت تحبطه بهذه الطريقة.

برج السرطان

مهنيا:لا تكن متخاذلا او تدع احد يفرض عليك قراراته يجب ان يكون لك موقفا عاطفيا:يجب ان تبادر انت بالخطوة الاولى فالحبيب لمح لك عن حقيقة مشاعره.

برج الأسد

مهنيا:تمر حاليا بازمة تفقدك السيطرة على بعض الامور في العمل حاول ان تكون اكثر حزما و تتجاوز هذه الازمة عاطفيا:لا تدع المشاكل الصغيرة ان تكون السبب في انفصالك مع من تحب.

برج العذراء

مهنيا:انت تتالق اليوم في مجال عملك و تبهر المحيطين بافكارك المثمرة عاطفيا:لا تفكر بتحويل علاقتك من الحب الى الصداقة لانه لن ينظر اليك كصديق اختار اما الانفصال او المتابعة.

برج الميزان

مهنيا:يجب ان تكون اكثر حكمة و ذكاء للتجاوز العقبات التى يضعها في طريقة بعض المحيطين في مجال عملك عاطفيا:الحبيب حساس جدا فحاول ان تكون اكثر لطفا معه.

برج العقرب

مهنيا:لا تؤجل عمل اليوم الى الغد يجب ان تكون اكثر حزما و ان تنجز اعمالك بالوقت المحدد عاطفيا:الحب لا يكفي لانجاح هذه العلاقة يجب ان يسود التفاهم علاقتكما.

برج القوس

مهنيا:تبتكر طريقة جديدة لاداء بعض الاعمال و تلقى اعجاب رؤسائك و دعمهم عاطفيا:لا تكن مندفعا في عواطفك مع من تحب خذ وقتك و فكر جيدا قبل الاقدام على اية خطوة.

برج الجدي

مهنيا:هذه الفترة ستحقق نجاحا و خطوات ايجابية على صعيد العمل فاستعد للمهام القادمة عاطفيا:حاول ان تكون اكثر هدوء في تواصلك مع من تحب الغضب لن يحل اية مشاكل.

برج الدلو

مهنيا:لا تعتمد على الاخرين و تطلب منهم تنفيذ مهامك يجب ان تعتمد على نفسك اكثر عاطفيا:يجب ان تعتمد على نفسك في حل مشاكلك مع الحبيب لا تلجأ للاخرين.

برج الحوت

مهنيا:يوم ملئ بالاعمال و الاجتماعات مما يجعلك تشعر بالارهاق و التعب عاطفيا:لا ترهق الحبيب بطلباتك الزائدة كي لا ينفر من هذه العلاقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//