منير والشاب خالد يستعدان لحفل إطفاء معركة مصر والجزائر

منير والشاب خالد يستعدان لحفل إطفاء معركة مصر والجزائر

منير والشاب خالد يقدمان حفلا غنائيا ضخما بالقاهرة

منير والشاب خالد يقدمان حفلا غنائيا ضخما بالقاهرة
القاهرة - mbc.net

يصل المطرب الجزائري الشاب خالد إلى القاهرة الأسبوع المقبل، وذلك لإجراء "بروفات" مع المطرب المصري محمد منير استعدادا للحفل الذي سيشاركان فيه ويقام بالقاهرة 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل قبل المباراة المرتقبة بين مصر والجزائر في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية 29 أكتوبر/تشرين الأول أن منير اختار التفرغ لتجهيزات الحفل المصري الجزائري، وذلك بعد عودته مؤخرا من جولته الأوروبية الأخيرة التي أحيا فيها عددا من الحفلات الغنائية، وحضر انطلاق ألبوم واحدة من أشهر الفرق الألمانية الذين شاركهم الغناء أيضا.

ونقلت الصحيفة عن منير قوله: إن ما يجب أن يسود هو الروح الرياضية، لأنه ضد حالة التعصب الذي نشهده هذه الأيام.

كما كشفت الصحيفة أن الحفل سيشهد العديد من المفاجآت، أبرزها أن المطربين سيقومان بارتجال عدد من الأغاني معا أمام بعضهما البعض خلال الحفل.

نبذ الفتنة

وكان محمد منير قد أكد أنه يعتزم حمل علم الجزائر، في الحفل الفني، مؤكدا أن الحفل الذي يقام قبل يومين من موعد مباراة مصر والجزائر يهدف إلى التأكيد على علاقات الأخوة بين جمهور البلدين ونبذ "الفتنة".

وقال منير: إن الحفل يؤكد للعالم أن الشعبيين المصري والجزائري إخوة، على خلاف ما تظهره الأجواء الإعلامية المشتعلة، مشددا على أن ما تردد من خلافات بسبب المباراة لن يمحو حقيقة أن البلدين شقيقان.

وتتوقع الأوساط الإعلامية حضورا أسطوريا للحفل، خاصة وأنه سيجمع اثنين من أبرز وأشهر نجوم الغناء في العالم العربي؛ إذ تعتبر زيارة الشاب خالد حدثا فنيا ضخما في مصر، وذلك لما يتمتع به فن الراي الجزائري من شعبية واسعة.

كما أن محمد منير يعد أحد أبرز المطربين في العالم العربي؛ ويحظى بتقدير واحترام الشعوب العربية التي تصنفه فنانا من الدرجة الرفيعة، لما يقدمه من فن مميز وكلمات راقية، وسبق لمنير أن قام بأداء العديد من الأغنيات الجزائرية بصوته، وأبرزها "كرفان تو بغداد"، للمغني الجزائري حميد بارودي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//