بالصور.. مشاهد من فيلم "بالألوان الطبيعية

بالصور.. مشاهد من فيلم "بالألوان الطبيعية

بالصور.. مشاهد من فيلم "بالألوان الطبيعية

فيلم "بالألوان الطبيعية"

ينتظر أبطال فيلم "بالألوان الطبيعية" عرض فيلمهما الذى تحدد له موعد عرض يوم الأربعاء المقبل، بعدما كان من المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى الماضى، ولكنه تأجل لعدم انتهاء مخرجه أسامة فوزى من التفاصيل النهائية للفيلم الذى يعود به للعمل السينمائى بعد غياب 5 سنوات منذ أن قدم آخر أعماله فيلم "بحب السيما".

ويناقش فيلم "بالألوان الطبيعية" عددا من قضايا الشباب الحالية، ومنها المشاكل التى يتعرض لها أبناؤنا فى المرحلة الجامعية، ويسلط الضوء على عدد من شباب من مناطق مختلفة وبيئات مختلفة اختاروا الشىء نفسه، وهى دراستهم فى كلية فنون جميلة.

الفيلم بطولة عدد من الوجوه الشابة منهم يسرا اللوزى التى تجسد دور فتاة من أسرة ثرية تعانى من الانطواء وشدة الخجل، حتى تلحق بالدراسة فى كلية الفنون الجميلة وتقابل شابا أقل منها فى المستوى، لكنها تقع فى حبه وتواجه قصة حبهما عدد من المشاكل.

أما الممثل الشاب كريم قاسم بطل الفيلم الذى يجسد دور "يوسف"، وهو شاب ينتمى لأسرة متوسطة، لكنه يعانى من صراع داخلى بين تدينه ودراسته فى كلية الفنون الجميلة، ويرتبط بقصة حب بفتاة ثرية "يسرا اللوزى" وتتوالى الأحداث.

كما يشارك أيضا فى البطولة الممثلة فرح يوسف التى تجسد دور "هدى" طالبة بكلية فنون جميلة، لكنها تنظر للمجتمع بنظرة فلسفية تجعلها لا تستطيع أن ترى الأمور على حقيقتها، مما يصيبها بصدمات طوال حياتها.

أما الفنانة فريال يوسف فتجسد دور معيدة فى كلية الفنون الجميلة، ولكنها شخصية وصولية لا يمنعها مركزها العلمى والثقافى من أن تصل لغايتها على حساب الآخرين ومنهم طلبة الكلية.

"بالألوان الطبيعية" قصة وسيناريو وحوار هانى فوزى، ومن إنتاج شركة مصر للسينما توزيع داخلى الشركة العربية، وتوزيع خارجى شركة "الباتروس" ومهندس ديكور صلاح مرعى، ومدير تصوير طارق التلمسانى، ومونتاج دينا فاروق، وموسيقى تصويرية تامر كروان. ومن النجوم الكبار الذين يشاركون فى الفيلم سعيد صالح وإنتصار، ويستعرض الفيلم حياة طلبة الفنون الجميلة وكواليس الفن التشكيلى فى مصر.












0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//