"آخر من يعلم" يفاجئ "هاني سلامة" بصور "عشماوي".. و"حليمة بولند" تتناول البخور

"آخر من يعلم" يفاجئ "هاني سلامة" بصور "عشماوي".. و"حليمة بولند" تتناول البخور

هاني سلامة وحليمة بولند

هاني سلامة وحليمة بولند
دبي - mbc.net

يستضيف برنامج "آخر من يعلم" -في حلقته المقبلة- الفنان المصري "هاني سلامة" والإعلامية الكويتية "حليمة بولند"؛ لطرح بعض الجوانب الخفية من شخصيتيهما. وتحاول الإعلامية اليمنية "أروى" -مقدمة البرنامج- التطرق إلى أسرار وأخبار جديدة تتعلق بحياة النجمين، وتفاجئ "سلامة" بصور المجرم "عشماوي" الذي قام بتجسيد دوره في أحداث فيلم "السفاح"، بينما تروي حليمة قصتها مع "البخور".

ويتعرف المشاهدون -خلال حلقة يوم الإثنين الأول من فبراير/شباط 2010م- عددا من المواقف المثيرة والأحداث الفريدة التي مر بها النجمان في أيام الطفولة، وعن بداية كل منهما في مجال الفن والإعلام، مرورا بعلاقات الصداقة التي تجمعهما بزملائهما في الوسط الفني، كما يبديان رأييهما في الأخبار التي تنشر عنهما في الصحافة، ويكشفان عن موقفيهما تجاه الشائعات التي أثيرت حولهما مؤخرا.

وتنجح "أروى" في دفع ضيفيها لسرد كثير من القصص والأخبار الحصرية، للإفصاح عن جوانب من أسرارهما الحياتية والفنية، من خلال الإشارة إلى بعض الأغراض الخاصة بـ"سلامة"؛ مثل طرق إقلاعه عن التدخين، وتفضيله تناول كوب من الحليب والشاي، وأسرار الخريطة الجغرافية، وحبه للغناء. ويكشف البرنامج عن مجموعة من الأشياء المتعلقة بـ"حليمة"؛ مثل اختبار الفوازير، وقراءة الشعر، ويكشف ضيفا الحلقة العلاقة التي تربطهما بهذه الأمور.

بينما يتدخل جمهور الأستوديو -بشكل أساس- في تذكير النجمين ببعض المواقف المؤثرة في حياتيهما، من خلال الإشارة إلى بعض الأشياء الشخصية المتعلقة بهما؛ مثل نظارات "حليمة" الشمسية السوداء كبيرة الحجم، وألبومها الغنائي، والمسبحة، وعروستها "باربي"، وأخيرا تشير الإعلامية الكويتية إلى اهتمامها بالقطط، فيما يتحدث "سلامة" عن الأجواء التي كان يهيئها له المخرج "يوسف شاهين" في أثناء تصوير أفلامه.

وينفرد البرنامج -في الحلقة المقبلة، التي ستعرض في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية (20:00 بتوقيت جرينتش)- بعرض مجموعة من الصور النادرة للضيفين؛ تلك التي تعود إلى مرحلة طفولتيهما برفقة أهلهما، وصور أخرى تجعلهما يتذكران نجاحاتهما المتلاحقة.

وتستعين "أروى" بحلفائها السريين؛ الذين يمدونها بأسرار ضيفيها، فيتعاون مجموعة من أصدقاء "سلامة" المقربين مع البرنامج، وهم: الفنان أمير شاهين وهو صديق مقرب للضيف، وكاتب السيناريوهات "تامر حبيب"، و"سارة عبد المنعم" وهي صاحبة وكالة إعلانية في مصر وصديقة لـ"سلامة".

بينما يتخذ البرنامج عددا من الشركاء الآخرين للكشف عن أسرار "حليمة"، فيجلس في الغرفة السرية زوجها "عبد السلام الخبيزي"، ووالدها "عبد الجليل بولند"، والصحفي "ياسر العيلة"، وهو صديق مقرب لها.

وتتواصل أروى مع أصدقاء نجومها عبر سماعة الأذن، وذلك لتزويدها بالأخبار المهمة والأسرار الفريدة التي تتعلق بنجمي الحلقة، ويسمح البرنامج لجمهور الأستوديو بمتابعة حوار الحلفاء من خلال السماعة، بينما لا يتمكن الضيوف من الاستماع إلى أقاويل الحلفاء أو حتى رؤيتهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//