وظائف خالية فى مصر 2011


هل بالفعل أنت جاد فى البحث عن فرصة عمل حقيقية هل تريد " الشغل " هل تريد أن يكون لك دخل ثابت تضمن بة حياة كريمة لك ولاسرتك ..؟!! egypt jobs
بالتأكيد ما دمتم تقرأ هذا الموضوع فأنت بحاجة الى ذلك العمل ,بالفعل أنت بحاجة الى فرصة عمل حقيقية ,اليوم قمت بالبحث نيابة عنك عن أهم وانسب الطرق التى يمكنك أن تحصل من خلالها على وظيفة أحلامك شغل فى مصر والقاهرة وأى محافظة من محافظات مصر ..
الموضوع ليس بهذة الصعوبة كما يتخيل البعض , البحث عن فرصة عمل أو " شغلانة " بالمعنى العامى ,أمر ليس بصعب فى وقتنا الحالى , خاصة بعد تواجد الانترنت فى البيوت العربية بشكل كبير , الان يمكنك بكل سهولة تصفح أكثر من موقع للحصول على وظيفة أحلامك داخل وخارج مصر ..
واليوم قمت بجمع أكبر عدد من المواقع التى تقدم تلك الخدمات والتى من السهل الحصول على عمل يتناسب معك بكل سهولة , فقط تصفح أى من هذة المواقع وأختر ما يناسبك ..
وبالتأكيد على رأس هذة المواقع موقع القوى العاملة بمصر فهو مصدر موثوق وكل فترة يوفر فرص عمل جديدة ..
نبدأ على بركة الله :
أولا: موقع القوى العاملة بمصر
http://www.manpower.gov.eg/operation_online.htm

ثانيا : موقع شغلانتى ..هذا الموقع يحتوى عل كم هائل من الوظائف وهى متجددة بأستمرار .
http://shoghlanty.moheet.com/srcharchive/66/index2.htm

ثالثا : موقع جريدة الوسيط ويتميز هذا الموقع هو الاخر بعدد من الوظائف , ويمكنك تحديد البلد التى تريد العمل بها ومن ثم اختيار العمل الذى يتناسب معك .
http://ww1.ewaseet.com/select-country.php

رابعا : وظايف فى مصر , او ما يعرف بموقع شغلانة , هذا الموقع يحتوى على وظائف جيدة جدا تتناسب مع عدد كبير من الناس حيث يتم تحديث تلك الوظائف يوميا لضمان أن تحصل أنت على وظيفة أو شغل من موقع شغلانة ...!!
http://jobs.egypt.com/ar/

خامسا : موقع وظائف للمدرسين فى مصر وخارج مصر , هذا الموقع لكل مدرس يريد الحصول على فرصة عمل هذا الموقع هو فرصة أكثر من جيدة للحصول على وظائف للمدرسين المصريين وغيرهم .
http://www.egyptschool.com/Jobs/

وأيضا يمكنك الانتقال من خلال الرابط التالى فهذا الموقع يشمل عدد كبير جدا من المواقع التى تقدم فرص عمل وشغل فى مصر وخارج مصر .
http://arabsites.egy1.info/egyjobs.html
تمنايتى لك بالحصول على وظيفة الاحلام التى تسعى اليها وفقك الله لما فية الخير ..

تحديث :
تم إضافة هذا الموقع حديثاُ  فهو جيد وبأمكان الجميع الحصول على فرصة عمل جيدة منة فى شتى المجالات :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//