لماذا اليوتيوب لا يعمل عندي ..عندي مشكله بموقع اليوتيوب...لماذا لا يعمل فيديو اليوتيوب...اليو تيوب لا يعمل والسبب فلاشاليوتيوب مو راضي يفتح الفيديو عندي>>اليوتيوب مو راضي يفتح الفيديو عندي...

حلول مشكلة اليوتيوب انا جمعتها وبالتوفيق ان شاء الله
http://www.swalif.net/swalifsite/wp-content/2008/12/youtube-500x289.png
اذا كنتي تستعملين الفايرفوكس
اذهبي الى tools --- options ----------- advanced --------- network ------ setting -----
اختاري manual proxy
وادخلي هذا البروكسي
http proxy            80.86.81.211
port                        3128
سيعمل اذا كان المشكل من "الحجب'
اما اذا لم يعمل فقومي بحذف الفلاش بلاير و اعيدي تنصيب النسخة الاخيرة
+ احذفي الكوكييز





تاكدي من جهازك به برنامج فلاش بلاير  الاصدار العاشر لان لو ما فيه ما بيشتغل معاكي مواقع الفيديو  اذا بيعطيكي صور بالموقع وعندما تضغطين عليها لا تجدي الفيديو  دققي في الكلام الظاهر مكان الفيديو ستجدين انه  يطلب منك البرنامج اضغطي علي اسم البرنامج المكتوب بالازرق  هيوصلك لموقع البرنامج  هتحملي منو البرنامج وان شاء الله هيشاغل




أخي العزيز أنا أرى أنك قد قمت بعمل حظر على الموقع و ربما لم تنتبه لذلك فأرجو أن تفحص الخيارات عندك أولا اضغط على tools ثم internetoptions

فتظهر لك قائمة اضغط منها على security يظهر لك مستطيل فيه أربع خيارات اضغط على رمز الدائرة الحمراء,ستلاحظ أن أسفلها من جهة اليمين هناك كلمة sites انقر عليها,فإذا رأيت اسم موقع اليوتيوب هناك فاحذفه من القائمة ثم اذهب إلى اشرة الصح في المستطيل الذي ذكرته من قبل أيضا اضغط على sites ثم اكتب في الخانة          www.youtube.com

أرجو أن يفيدك الحل و آسف على الإطالة
ملاحظة:أخي الكريم وددت فقط أن أنبهك أن هذا الخل في الإنترنت إكسبلورر فأنا أستخدمه لذا لا أظن أن هذا الحل في المتصفحات الأخرى و آسف على الإطالة مجددا و شكرا
   

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//