محام تونسي يقاضي "ستار أكاديمي" بتهمة التجاوز الأخلاقي

محام تونسي يقاضي "ستار أكاديمي" بتهمة التجاوز الأخلاقي

محام تونسي يقاضي  ستار أكاديمي  بتهمة التجاوز الأخلاقي
القاهرة – mbc.net

يعتزم محام تونسي رفع دعوى قضائية ضد برنامج "ستار أكاديمي7" الذي قناة "أل بي سي"، ونجمتيه التونسيتين أسماء وبدرية، وذلك بتهمة المس بالأخلاق الحميدة.

وأوضح المحامي لطفي الشملي أن الدعوى القضائية التي يعتزم رفعها "تأتي على خلفية تغليب الغايات التجارية للبرنامج على مصلحة بلد معيّن بشكل قد يشوّه صورته"، بحسب صحيفة القبس الكويتية الثلاثاء الـ 18 من مايو/أيار الجاري.

واعتبر المحامي التونسي أن ما تابعه كل المشاهدين لهذا البرنامج على امتداد أسابيع "تضمن تجاوزات لا يمكن السكوت عنها"، ذلك أن الأفعال المرتكبة في البرنامج قد تعد" اعتداء على الأخلاق الحميدة كما نص عليه القانون الجنائي التونسي في الفصل الـ226 والـ226 مكرر".

وكانت المشاحنات بين التونسيتين أسماء وبدرية في برنامج "ستار أكاديمي" قد أحدثت ضجة على الصعيد التونسي.

وأعرب كثيرون عن انزعاجهم من "الفضائح" التي يبثها هذا البرنامج، حتى إن عددا من الفنانين والملحنين التونسيين لم يترددوا في المطالبة بمحاكمة التونسيتين أسماء وبدرية بمجرد عودتهما إلى تونس.

كان شباب تونسيون قد دشنوا حملةً إلكترونيةً ضد مشتركة برنامج ستار أكاديمي أسماء محلاوي؛ بسبب ما وصفوه بتجاوز كل الخطوط الحمراء، بعد تبرؤها في تسجيلات لها بالبرنامج من جنسيتها التونسية التي حصلت عليها من والدتها، مفضلةً أن تنتمي لجنسية والدها المصري، كما اعترفت أنها كانت مساندة لمنتخب مصر إبان الأزمة الكروية الشهيرة مع الجزائر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//