دخلت الراية المغربية كتاب غنيس للارقام القياسية كأكبر راية في العالم

دخلت الراية المغربية كتاب غنيس للارقام القياسية كأكبر راية في العالم

اكبر علم في العالم/اكبر راية في العالم
مد علم مغربي وصلت مساحته الى ستين الف متر مربع ووزنه الى عشرين طنا من القماش السبت في مدينة دخلة (الصحراء المغربية) في محاولة لتحطيم "الرقم القياسي لأكبر علم في العالم".

واوضح احد منظمي الحدث مهدي بن سعيد "لقد قمنا بمد هذا العلم تأكيدا على انتماء الصحراء المغربية للمغرب". والصحراء المغربية مستعمرة اسبانية سابقة حررها و استرجعها المغرب سنة من ضل الاحتلال في سابقة من نوعها المسيرة الخضراء 1975. وتطالب جبهة البوليساريو مدعومة من الجزائر باستقلاق الصحراء الغربية فيما تقترح المملكة المغربية منحها حكما ذاتية.

واكد بن سعيد ان "المغرب حطم الرقم القياسي لأكبر علم في العالم وذلك تحت اشراف خبير من لجنة غينيس للأرقام القياسية".

واوضح ان المؤسسة ارسلت مندوبتها طارقة فارا الى مدينة دخلة من اجل تأكيد "الرقم القياسي العالمي الجديد". وطارق بن سعيد هو رئيس رابطة الشباب الديموقراطيين المغاربة. وترتبط هذه الحركة بحزب الاصالة والمعاصرة الذي اطلقه فؤاد عالي الهمة احد اقرباء الملك محمد السادس.

ومد العلم في باحة شارع الغفران في الدخلة بحضور عدد من الوفود الاجنبية الاتية من فرنسا والولايات المتحدة وافريقيا جنوب الصحراء بشكل خاص ، وتطلب صنع العلم الذي يبلغ محيطه كيلومتر واحد ثلاثة اشهر.



و بهده المناسبة

اهدي كل المغاربة عمل جميل لفرقة HMS راب وار ان بي فيديو جد جميل لمحتجزينا المغاربة في تندوف تحت مخيمات العار اغنية رائعة ورسالتها أروع,ننتظر مبادرات من هذا النوع,ويجب ان تعرض في المهرجانات العالمية. أغنية رائعة يجب تعميمها على وسائل الإعلام.وطبعا قناة الحقد والكراهية قناة الجزيرة لن تقدم هده الأغنية أبدا حتى لو اختيرت أحسن أغنية في العالم. لنشارك جميعا كي نشرح قضية المحتجزين و معاناتهم للعالم كله و لنكشف زيف ادعاءات ناكري الجميل الواهية. لسنا تلاميذ كي تحدثونا عن حقوق الانسان و نقول لقد فطنا و عفى الدهر عما سلف و تجاوزنا الامر بفضل الله و بمجهودات ملكنا نصره الله و ايده لنصرة البلاد نحن صف واحد يا جلالة الملك للدفاع عن وحدتنا الترابية . الدفاع عن وحدتنا حق مشروع و واجب على كل مغربي من طنجة الى لكويرة.لنحرك الاقلام و نكتب المغرب.لنغني ونقول المغرب لنرفع لوحاتنا و نرسم المغرب لنحكي و نسمع المغرب لنتخالف و نفضي الى المغرب لنتسامر و يكون ليلنا المغرب لنتشاجر و يكون حلنا المغرب لنبني مغربا موحدا عنوانه المغرب دعوة مني لي و لكل مغربي يدا في يد لتكون يدا واحدة لجسم واحد ينبض مغربا ليحمل اكبر علم في العالم .




المرجوا نشر هدا الموضوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//