مشاهدة اعلان مسلسل العار

مشاهدة اعلان مسلسل العار





تفاصيل وأدوار نجوم مسلسل "العار"

تفاصيل وأدوار نجوم مسلسل "العار"

استقرت المخرجة شيرين عادل والمؤلف أحمد أبو زيد على فريق عمل مسلسلهما الجديد "العار"، وتوزيع الأدوار على أبطال العمل، الذي يعيدا فيه تقديم قصة الفيلم الذي حمل نفس الاسم، وقُدم للسينما عام 1982.

قالت رانيا عبد الحميد المتحدث الإعلامي لشركة "عرب سكرين" المنتجة للمسلسل في تصريح خاص لـFilFan.com: "انضم مؤخرا كل من الفنانين مصطفى شعبان وعفاف شعيب وحسن حسني إلى فريق عمل مسلسل (العار)، الذي يتم التحضير للبدء في تصويره قريبا".

وأضافت: يقدم الفنان الشاب مصطفى شعبان في المسلسل دور "كمال"، الذي سبق وجسده الفنان نور الشريف، في حين يجسد أحمد رزق دور "عادل" الطبيب النفسي، الذي قدمه محمود عبد العزيز، أما شريف سلامة فيجسد شخصية "شكري" وكيل النيابة، التي قدمها الفنان حسين فهمي، أما الفنانة عفاف شعيب، فستجسد شخصية الأم التي جسدتها النجمة أمينة رزق، وحسن حسني في دور الأب "عبد التواب" الذي قدمه الفنان الكبير عبد البديع العربي.

وتابعت: "من جانبه يواصل السيناريست أحمد محمود أبو زيد كتابة باقي حلقات المسلسل، حيث لم تبدأ المخرجة شيرين عادل جلسات عمل المسلسل إلى الآن مع فريق العمل.

يذكر أنه تم ترشيح منة فضالي لتجسيد شخصية "روقة" التي جسدتها الفنانة نورا في الفيلم، في حين تم ترشيح المطربة مي سليم لدور إلهام شاهين.

كان المؤلف أحمد أبو زيد قد صرح في وقت سابق أن المسلسل سيتناول أحداث الفيلم، ولكن بدلا من فشل صفقة المخدرات، بسبب سوء تخزينها في الملاحات، كما حدث في الفيلم، سينجح الأشقاء الثلاثة في تخزينها، ويعرض المسلسل تأثير هذه الصفقة عليهم.

يذكر أن فيلم "العار" تم إنتاجه عام 1982، وقام ببطولته نور الشريف ومحمود عبد العزيز وحسين فهمي وإلهام شاهين وعبد البديع العربي وأمينة رزق، تأليف محمود أبو زيد وإخراج علي عبد الخالق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//