قائمة الإخوان تفوز بإنتخابات نادي الشمس


أسفرت نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي الشمس عن فوز قائمة الشروق التي شكلها أعضاء النادي من الإخوان المسلمين بـ6 مقاعد لكلٍّ من الدكتور محمد بليغ "مقعد نائب رئيس"، ومحمد عاطف، ود. إسلام إبراهيم، ود. أشرف أبو زيد، وعاطف ديوان "مقاعد فوق السن"، ومقعد للكابتن محمد عادل تحت السن.

وشهد الاقتراع إقبالاً غير مسبوق؛ حيث تقدم للترشيح 136 ألف عضو للتصويت، وتم اختيار المجلس الجديد من خلال 106 لجان، ولم تتنافس قائمة الشروق على منصب الرئيس، والتي حصدها الدكتور محمد شتلة بـ8500 صوت.

وقال الدكتور محمد بليغ نائب رئيس النادي ومرشح قائمة الشروق : إن خوضه للانتخابات لم يكن لتحقيق أغراض سياسية، وإنما الهدف منه الحقيقي هو تطوير منشاءات النادي، وتحسين الخدمات للأعضاء، وإعادة توزيع العمالة، والاستفادة من طاقات الشباب، وتطوير الملاعب، والضبط المالي، والتطوير الإداري، وتنمية الموارد.

وأضاف وليد فوزي أحد أعضاء نادي الشمس، أن أسرة الشروق قامت بالعديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية والصحية والخدمية لأعضاء النادي منذ أن أنشئت عام 1995م، وكان لها دور خدمي بعد حالة الفوضى التي شهدها النادي ما يقرب من 4 سنوات، وحل مجلس إدارة النادي السابق، واستقالة نبيل ثروت رئيس النادي السابق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//