بالفيديو..وجدي غنيم: المشير يطمع في السلطة على حساب جثث الشهداء

شن الشيخ وجدي غنيم الداعية الإسلامي هجوما حادا على المجلس العسكري، عبر اتصال هاتفي تم بثه من منصة حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بميدان التحرير، وقال غنيم أن الشعب خرج اليوم ليسترد ثورته من الخونة والعملاء واللصوص الذين يحاولون سرقتها، مؤكدا أن المشير طنطاوي يطمع في رئاسة مصر على حساب جثث الشهداء الذين ضحوا من أجل حرية هذا الوطن.
الداعية وجدي غنيم

وقال غنيم أن الوضع كما هو عليه فمازال رجال مبارك يسيطرون على السلطة ومازال معبر رفح مغلق كما هو ومازال أمن الدولة موجود ويتحكم في كل شيء، كذلك مازال كل رؤساء التحرير وعمداء الجامعات موجودين في أماكنهم، ليس هذا فقط، ولكن الصهاينة يقتلون أبنائنا في سيناء ولا يستطيع المشير أو غيره أن يقوم بالرد عليه.
 مضيفا: "قطعنا رأس التعبان وديله لسه بيلعب".
 وانتقد غنيم عدم تحديد جدول زمني لنقل السلطة للمدنيين قائلا: قالوا هاينقلوا السلطة في شهر 9 ثم قالوا في شهر 12 ثم قالوا في شهر 3، وللأسف فإن الثورة في طريقها إلى الفشل على يد هذا المجلس المتآمر. ووجه خطابه للشباب قائلا: يا شباب مصر هذا المجلس متآمر عليكم ولا ينفذ إلا كلام الأمريكان ويلتقي بهم لكي يفسدوا الثورة ويتآمروا عليها.
 وعن عصام شرف، قال غنيم: يظهر أن عصام شرف نسي نفسه ونسي مين اللي جابه السلطة وخان الأمانة ولو هو راجل يقف في الميدان يقول أن شرابة خرج ومش عارف أعمل حاجة".
 و قال: بعض الاتجاهات الإسلامية فرحانين إنهم عملولهم حزب وعايز أفكرهم إن كل ده هاينتهي في لحظة والعسكر هايسيطروا على السلطة".
 و شن هجوما حادا في نهاية مكالمته علي العلمانيين قائلا: أوعوا تسمعوا لأبواق العلمانيين والليبراليين لأنهم ليس لهم هدف الا اقصاء الاسلام و ولائهم لمن يمولهم من أعداء الوطن.وأعلن غنيم تأييده لحازم أبو إسماعيل رئيسا للجمهورية
وقال: الشيخ حازم رجل محترم ويستحق يبقى رئيس مصر غصب عن المجلس العسكري

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//