مايا نصري تحلم برومانسية "نور".. وتعمل مع الموساد في "رجال الحسم"

مايا نصري تحلم برومانسية "نور".. وتعمل مع الموساد في "رجال الحسم"

مايا نصري تأمل تصوير كليب رومانسي على شاكلة أجواء مسلسل  نور
مايا نصري تأمل تصوير كليب رومانسي على شاكلة أجواء مسلسل "نور"

كشفت الفنانة اللبنانية مايا نصري عن رغبتها في عمل كليب غنائي تدور أحداثه في إطار رومانسي يشبه رومانسية المسلسل التركي "نور"، الذي عرض على شاشة MBC4 وغيره من الأعمال التركية.

في الوقت نفسه تجسد مايا شخصية إسرائيلية تعمل لدى جهاز الموساد الإسرائيلي، وذلك من خلال دورها في المسلسل التلفزيوني السوري "رجال الحسم".

وقالت مايا -في تصريحات لموقعmbc.net - إنها ترغب في عمل كليب غنائي تدور أحداثه في إطار رومانسي يشبه رومانسية الأعمال التركية التي تستهويها، خاصة مسلسل "نور".

وأضافت أنها تنشد عملا عربيا يدور في هذا الخيال المنطقي من الرومانسية، معتبرة أن الحروب التي خاضها العرب خلال القرن الماضي سبب البعد عن العاطفة لحد كبير في الأعمال الفنية العربية.

وعن دورها في المسلسل التلفزيوني السوري "رجال الحسم"، أشارت مايا إلى أنها تجسد شخصية "ميراج" التي تعمل مع الموساد الإسرائيلي، موضحة أنه بطولة باسل خياط ومنى واصف ونادين نجيم، أما الإخراج فللسوري نجدت أنزور.

وحول ما تردد بشأن خطفها للدور من السورية جومانا مراد، نفت مايا هذا الكلام، مؤكدة أن الورق حينما عرض عليها وافقت عليه على الفور، لا سيما أن القصة تدور في إطار جاسوسي دموي، وهو نوع من الفن الصعب الذي يستهويها.

وأكدت أنه لا يشغلها إذا كان الدور عرض على فنانة قبلها أم لا، فالمهم هو اختيار المخرج في النهاية لمن كان.

هيفاء خفيفة الظل

ونفت الفنانة اللبنانية إساءتها لمصر من خلال أحدث أفلامها السينمائية "بامبوزيا"، معتبرة أن الصدام بين الفيلم والرقابة قد يأتي في صالح العمل.

وقالت إنها عقب الانتهاء من تصوير "بامبوزيا" اندهشت من اعتراض الرقابة على نسخة الفيلم، خاصة بعد أن أجازت نسخة السيناريو.

وأضافت أن المخرج إيهاب لمعي التزم بكل الجمل الحوارية ولم يخالفها سواء بالإضافة أم النقصان حتى يقول البعض إن هناك عبارات تسيء لمصر.

وأوضحت مايا أن الفيلم تدور قصته حول مشاكل دول العالم الثالث السياسية التي تتخللها بعض القضايا الاجتماعية.

وعن الشخصية التي تجسدها بالأحداث، قالت إنها لمدرسة تاريخ مصرية تدرس للطلبة والطالبات مفاهيم سياسية عديدة مثل الديكتاتورية والبيروقراطية، ومن خلال الدراسة نفسها تحدث العديد من المفارقات الكوميدية حيث تظهر مايا لأول مرة كوميديانة.

واستشهدت مايا بالمطربة اللبنانية هيفاء وهبي في خفة الظل؛ حيث أشارت إلى أن هيفاء ليست كوميدية بطبعها، لكن في أحداث فيلم "دكان شحاتة" كانت خفيفة الظل.

يشارك في بطولة "بامبوزيا" عزت أبوعوف وحسن حسني وضياء الميرغني.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//