سر منع محمد حماقي من الإذاعة المصرية

سر منع محمد حماقي من الإذاعة المصرية

بسبب الاختلاف حول أسلوب إذاعة أغاني الفنان الشاب محمد حماقي، قررت الإذاعة المصرية بشكل مفاجئ وبدون إبداء الأسباب، منع إذاعة أغانيه على شبكاتها.

وحول هذا القرار قال ياسر خليل مدير أعمال الفنان محمد حماقي "حماقي ليس طرفا مباشرا في المشكلة، ولكنها بين المنتج نصيف قزمان مالك شركة (صوت الدلتا) التي تتولى إنتاج أعمال حماقي وبين الإذاعة".

وتابع خليل: طلب قزمان من الإذاعة، عدم إذاعة ألبومات حماقي كاملة، والاكتفاء بأغنية أو اثنين من كل ألبوم، حتى لا تتعرض شركته لخسائر مادية، أو يتأثر مستوى توزيع الألبومات، خاصة أن الإذاعة لم تحصل على إذن كتابي أو حتى شفهي من الشركة المنتجة.

وأوضح: أن الإذاعة ردت على طلب قزمان بعدم إذاعة أي من أغاني حماقي وحجبه عن الإذاعة بشكل تام، وهو التصرف الأغرب وكأن حماقي أو قزمان ارتكبا جريمة. يذكر أن العاملين بالإذاعة فوجئوا الأسبوع الماضي بقرار رسمي من إيناس جوهر رئيس الإذاعة, بمنع إذاعة أي من أعمال حماقي، سواء قديمة أو حديثة، على أي شبكة إذاعية داخل الإذاعة, بدون أي أسباب مقنعة, وقد تم توزيع هذا القرار على كل رؤساء الشبكات وكل الاستوديوهات التابعة لها, مما أثار استغراب كل العاملين بالإذاعة، خاصة أن أغاني حماقي تذاع على كل الإذاعات والمحطات التليفزيونية.

جدير بالذكر أن آخر البومات حماقي "ناويها" الذي طرح في صيف 2008 وحقق نجاحا كبير مع الجمهور وفي الأسواق، والذي قدم منه أغنية "افتكرت" بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان تامر علي وتوزيع تميم، والذي فاز عنه بجائزة أفضل مطرب لعام 2008 في الاستفتاء الذي أجرته مجلة "دير جيست".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//