كابيللو: مصر أفضل من بعض المنتخبات المتأهلة للمونديال

كابيللو: مصر أفضل من بعض المنتخبات المتأهلة للمونديال

كابيللو أشاد كثيرا بالفراعنة
كابيللو أشاد كثيرا بالفراعنة
لندن - mbc.net

أكد الإيطالي فابيو كابيللو -المدير الفني لمنتخب انجلترا- أن منتخب مصر قدم في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة مستوى راقيا، متفوقا على جميع ممثلي القارة السمراء في كأس العالم المقبلة، وعدم تأهل "الفراعنة" للمونديال لا يعني عدم قوة الفريق.

وقال كابيللو في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الثلاثاء عقب التدريب الأساسي للفريق قبل مواجهة مصر يوم الأربعاء: "إن المنتخب المصري كان الفريق الأفضل في كأس إفريقيا الأخيرة، وعدم تأهله إلى كأس العالم لا يعني عكس ذلك".

وتفوق المنتخب المصري على أربعة فرق متأهلة إلى كأس العالم 2010 في كأس الأمم الماضية في أنجولا؛ حيث فاز على نيجيريا، والكاميرون، والجزائر، وغانا على الترتيب.

وتابع المدرب المخضرم "من الجائز جدًّا في كرة القدم أن يفشل فريق في التأهل إلى بطولة ما لحساب فريق آخر أقل منه في المستوى".

ويلتقي المنتخبان المصري والإنجليزي مساء الأربعاء في لقاء ودي يهدف من خلاله المنتخب الأوروبي للتعرف على أسلوب أداء المنتخب الإفريقي، خاصة وأن رفاق ديفيد بيكام سيواجهون الجزائر ضمن المجموعة الثالثة بالمونديال، إلى جوار سلوفينيا، والولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح كابيللو "المنتخب المصري يدافع دائما بثمانية لاعبين، لكنه يهاجم بعدد مناسب عند الاستحواذ على الكرة، لذلك التسجيل في مرماه لن يكون مهمة سهلة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//