ريال مدريد يفوز على هيركوليس 3-1 ويستمر فى محافظته على صدارة الليجا

ريال مدريد يفوز على هيركوليس 3-1 ويستمر فى محافظته على صدارة الليجا
ريال مدريد يفوز على هيركوليس 3-1 فى لقاءات الاسبوع التاسع من الدورى الانجليزى موسم 2010/2011

حول المدير الفني للريال جوزيه مورينيو هزيمة فريقه بهدف نظيف لفوز ثمين على المنافس العنيد هركوليس بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الاسباني مساء السبت.

وحافظ الريال على صدارة الليجا برصيد 23 نقطة، فيما توقف رصيد هيركوليس القادم من دوري الدرجة الثانية، عند النقطة التاسعة بالمركز الثالث عشر.

افتتح هيركوليس المباراة بهدف صاعق للمدريدين عن طريق ديفيد تريزيجيه في الدقيقة الرابعة الذي سدد كرة رأسية رائعة سكنت شباك ايكر كاسياس الذي وقف لمشاهدة الكرة تدخل مرماه.

حاول الريال تخطى الكبوة والعودة من جديد للمباراة وأطلق رونالدو تسديدة قوية في الدقيقة 23، تصدى لها الحارس بمهارة ثم تابعها هيجواين بتسديدة أخرى أبعدها الحارس أيضا لخارج الملعب.

وأضاع هيركوليس فرصة تعزيز الهدف، من رأسية تريزيجيه "الخالي من الرقابة" ولكن الحارس ايكر كاسياس أمسك كرته بصعوبة في الدقيقة 25.

وأتيحت فرصة خطيرة أخرى للريال حيث راوغ هيجواين داخل المنطقة وسدد ولكن الحارس أبعدها لتعود لكريستيانو رونالدو الذي سدد أيضا ولكن في قدم المدافع.

ومع بداية الشوط الثاني، عادل الريال النتيجة بعدما تابع انخل دي ماريا كرة مرتدة من تسديدة رونالدو، ليضعها في الشباك بكل قوة.

وأطلق هيجواين تسديدة قوية وخطيرة من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الايسر لحارس هيركوليس في الدقيقة 71، قبل ان يشارك كريم بنزيمة على حساب المدافع بيبي، ليكثف الخط الامامي.

ونجح البرتغالي رونالدو في تسجيل هدف "الحياة" بعدما مجهود رائع من مارسيلو في الجانب الايسر، ثم تسديدة مرتدة من بنزيمة، ليتلقطها مهاجم مانشستر يونايتد السابق ويسدد مباشرة في الشباك في الدقيقة 83.

- شاهد اهداف المباراة -

هدف هيركوليس الوحيد


هدف ريال مدريد الاول


هدف ريال مدريد الثانى


هدف ريال مدريد الثالث

>> تعرف على ترتيب الدورى الاسبانى

تعليق محرر ستاد مصر ..

فعلا .. مورينيو افضل مدير فنى فى العالم

وكرستيانو روعة بجد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//