كارسيلا يحسم الجدل باللعب مع منتخب أسود الأطلس

يشارك مع المغرب في المباراة الودية أمام ليبيا
كارسيلا يحسم الجدل باللعب مع منتخب أسود الأطلس
كارسيلا اختار اللعب بقميص منتخب المغرب
كارسيلا اختار اللعب بقميص منتخب المغرب
الرباط - mbc.net – أ ف ب

اختار لاعب وسط ستاندار لياج الشاب مهدي كارسيلا؛ الذي يحمل الجنسيتين المغربية والبلجيكية، اللعب مع منتخب المغرب، حسب ما أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم يوم الخميس.

وأشار مسؤول في الاتحاد المغربي إلى أن لاعب الوسط سيشارك مع منتخب المغرب في المباراة الدولية الودية ضد ليبيا في 9 فبراير/شباط، بإشراف المدرب الجديد البلجيكي إريك جيرتس.

وصرح رئيس الاتحاد المغربي علي فاسي الفهري -لوكالة الأنباء الفرنسية- بأن مهدي كارسيلا سيسجل على قيود الاتحاد المغربي في الأيام القليلة المقبلة.

وولد كارسيلا عام 1989م في بلجيكا من أب إسباني وأم مغربية، وقد طلب في أكتوبر/تشرين الأول عام 2009م "مهلة للتفكير"، بعد أن استدعاه مدرب منتخب بلجيكا حينذاك الهولندي ديك أدفوكات إلى التشكيلة.

واعتبر المسؤول المغربي أن انضمام كارسيلا إلى أسود الأطلس مسألة وقت ليس إلا، بانتظار تسوية بعض الأمور الإدارية.

وتردد قبل أن يحسم كارسيلا قراره النهائي أن النجم الفرنسي زين الدين زيدان صاحب الأصول الجزائرية يُطارد كارسيلا، المحترف في صفوف نادي ستاندرليج البلجيكي؛ لإقناعه بعدم الانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة، في حال توجيه أسود الأطلس الدعوة له قبل مواجهة الجزائر في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم غينيا الاستوائية والجابون 2012م.

وحسب ما ذكرت صحيفة "النخبة" المغربية فإن زيدان وعد كارسيلا بمساعدته على اللعب لفريق ريال مدريد نظير عدم اختيار المنتخب المغربي، واللعب ضمن صفوفه خلال الفترة المقبلة، ورفض كارسيلا التعليق على الخبر، وترك الأمر معلقا في الفترة المقبلة حتى يفكر في الأمر بكل جدية، تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب فيما يتعلق باللعب لصفوف أي منتخب من المنتخبات الثلاثة؛ المغرب أو إسبانيا أو بلجيكا، وفي النهاية اختار اللعب للمغرب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//