ليلى غفران وأسرة سوزان تميم يهددان باللجوء للقضاء

ليلى غفران وأسرة سوزان تميم يهددان باللجوء للقضاء

حالة من الغضب الشديد سيطرت على المطربة المغربية الكبيرة ليلى غفران فور علمها بانتهاء المخرج السورى فهمى عبدالحميد من تصوير سباعية جديدة بعنوان " دماء ونساء" تأليف محمد الغيطى وانتاج اسماعيل كتكت دون الرجوع اليها على الرغم من السباعية يدور موضوعها ـ باعتراف المنتج ـ حول جريمتى القتل الشهيرتين التى كان من ضحيتهما ابنتها هبه العقاد والفنانة اللبنانية سوزان تميم.

ليلى غفران اكدت انها لم تكن تعرف اى شئ عن موضوع هذا المسلسل اوالسباعية حتى فوجئت بالمنتج بنفسه يؤكد وعلى لسانه ان موضوعها مستمد من القصص الحقيقية لإبنتها ولسوزان تميم وهو مااثار انزعاجها.

78518291su6.jpg

وكذلك انزعاج اسرة سوزان تميم التى تبادلت معها الاتصالات الهاتفية دون ان يكون لهما سابق معرفة ببعضهما البعض حتى جاء هذا الموضوع ليفتح مجال الحديث بينهما خاصة وان منتج السباعية لم يقم بالحصول على اى اذن مسبق منهم بتصوير هذا العمل من جهة ومن جهة اخرى لكونها ـ كما تقول ـ ترفض ان تكون ابنتها موضوع لاى عمل فنى سواء.

كان مسلسل او فيلم خاصة وانه لم يكن لها اى علاقة بالوسط اللهم ان والدتها مطربة ليس اكثر وهو مادفعها للاتفاق مع اسرة سوزان تميم على تكليف المحاميين المتعاملين معهم لاتخاذ كافة الاجراءات لوقف عرض هذا العمل على الفور سواء بالطرق الودية أوباللجوء للقضاء.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//