إليسا وكاظم يهربان من "مذبحة" ألبومات الصيف

إليسا وكاظم يهربان من "مذبحة" ألبومات الصيف

قرر عدد كبير من المطربين تأجيل طرح ألبوماتهم الغنائية إلى ما بعد انتهاء موسم الصيف الحالي للهروب من "مذبحة" الألبومات التي يشهدها السوق الغنائي نتيجة طرح أعداد كبيرة من الألبومات في أوقات متقاربة قبل حلول شهر رمضان.
أول المطربين الذين قرروا الهروب من "مذبحة" الصيف كانت اللبنانية إليسا التي اختارت تأجيل طرح ألبومها الجديد "مش فاكراك" إلى عيد الفطر، رغم تأجيله عدة مرات من قبل، حيث كان من المقرر طرحه في موسم العام الماضي، ثم تأجل إلى "عيد الحب"، وبعدها إلى موسم الصيف قبل أن تغير رأيها مؤخرا لتهرب من زحام الموسم الصيفي.


وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الملحنين والشعراء المصريين، منهم: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد رفاعي، ومحمد يحيى. بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية.
الموقف نفسه اتخذه المطرب العراقي كاظم الساهر، حيث أجل طرح ألبومه الغنائي الجديد إلى عيد الفطر، لكنه أرجع ذلك لأسباب فنية خاصة ببعض الأغنيات في الألبوم التي يريد إضافة بعض التعديلات عليها.


ويضم الألبوم 14 أغنية منها و"نمت وحلمت" كلمات نشوى جرار، "العدل يا حبيبتي" من كلمات أسعد الغريري، و"عشر دوخات" كلمات كريم العراقي، و"خلاص" كلمات داود الغنام، و"وعدتك" كلمات نزار قباني، و"العاقل يجن" كلمات كاظم السعدي، وديو "المحكمة" مع أسماء لمنور؛ كلمات كريم العراقي، و"الرسم بالكلمات" كلمات نزار قباني.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
//